أخبارمعجزات القربان الأقدس

أعجوبة : قربان ينزف في ولاية يوتا الاميريكية !!

أعجوبة قربان ينزف في كنيسة القديس كسافيير في مدينة كيرنز،التي تقع في ولاية يوتا الاميريكية
في الأسبوع الماضي  (22/11/2015) وخلال التناول أعيدت قربانة الى الكاهن الذي يخدم القداس. قام الكاهن بوضع القربانة في كأس ماء على المذبح لكي تذوب وتحلّل، كما متّبع في حالة وقوع القربان بعد تقديسه او إيجاده مُلقاً على الأرض او في أي مكان. حيث كان متوقّعاً ان يذوب القربان بعد عدة دقائق في الماء. لكن ثلاثة أيام بعد ذلك كان لا يزال طائفاً على وجه الماء وظهرت عليه بُقع من الدماء. ممّا يبدو ان معجزة تحصل.
لفترة قصيرة تُرك القربان معروضاً على المذبح حيث تدفّق مئات المؤمنين لمشاهدة المعجزة.
أبرشية سولت لايك سيتي أخذت القربان النازف وعيّنت لجنة للنظر في الحادث. رئيس هذه اللجنة المونسنيور فرنسيس مانيون Msgr. M. Francis Mannion أصدر البيان التالي:

“وصل مؤخّراً بلاغ عن قربان ينضح دماً في كنيسة القديس كسافيير في مدينة كيرنز. المونسنيور كولين بيركامشو رئيس الأبرشية عيّن لجنة مخصّصة من أفراد من مختاف الخلفيات (لاهوتية طبية وعلمية) للتحقيق في المسألة. عمل اللجنة لا يزال جارياً وسيتم إعلان النتائج عند انتهائها من عملها.”
“القربان النازف موجود الآن عهدة رئيس الأبرشية وخلافاً للشائعات لايُخطّط لعرض القربان حالياً امام الجموع للسجود والعبادة. مهما كانت نتائج التحقيق، يمكننا استخدام هذا الوقت لتجديد إيماننا وعبادتنا لأعظم معجزة وهي الوجود الحقيقي ليسوع المسيح في القربان الأقدس والذي يحدث في كل قداس.”
المونسنيور فرنسيس مانيون

رئيس اللجنة

معجزة القربان في يوتا

0

02

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.