تساعية القديس يوسف

تساعية القديس يوسف خطيب العذراء ومربّي يسوع – اليوم التاسع

تساعية القديس يوسف خطيب العذراء ومربّي يسوع – اليوم التاسع

 

باسم الاب والابن والروح القدس الإله الواحد. آمين

صلاة البدء       

أيها الآب الأزلي، نشكرك لأنك اخترت القديس يوسف أباً ومربياً للمسيح يسوع، ابنك الوحيد، وقد أحاطه وأمه مريم بالعطف والحنان، نسألك بشفاعته أن نكون في كل حياتنا محاطين بيسوع ومريم، وتكون أيامنا أنشودة حب ننشدها لك ونسير في اتجاه قلبك الأبوي بقيادة الروح القدس المعزي، فنمجدك برفقة شفيعنا المجيد الى الأبد.

السلام عليك يا يوسف، خطيب مريم، يا من نلت نعمة، يسوع ومريم معك. مبارك أنت بين الرجال، ومبارك يسوع بن مريميا مار يوسف، صلّ لأجلنا نحن الخطأة الآن وفي ساعة موتنا. آمين

اليوم التاسع: أيها الرب يسوع ما من بعنايتك اخترت القديس يوسف حاميا للكنيسة الجامعة، نسألك بشفاعته أن تمنحنا نعمة المحافظة على إيماننا المستقيم، وأن نحيا حياتنا المسيحية من دون خوف، ونعلن إيماننا في كل مكان. ولا تسمح يا رب بأن يبعدنا عنك أعداء نفوسنا، بل ثبتنا في إيمان بطرس، فنمجدك إلى الأبد. آمين.

صلاة

ايها الاب الجليل والشفيع القدير انني عندما اتلفظ باسمك الحلو أشعر في قلبي بفرح وعذوبة لا يوصفان فاسمك يا مار يوسف هو صلاة بفمي اذا لفظته باحترام وثقة بنويَّين وبه أنال كل ما ارغبه من مراحم العلي . فانعم علي بان أترنم باسمك الكريم طول حياتي حتى يضحي تقويتي وتسليمي عند ساعة موتي ويكون لي بمثابة ورقة مرور للسماء آمين .

آمين

أبانا والسلام والمجد

صلاة الختام

أيها القديس يوسف البتول، قدوة البتولين ومعينهم، يا من حاميت عن طهارة العذراء وحرست المسيح الفادي، نسألك أن تشفع أمام الثالوث الأقدس لأجلنا، لكي نستطيع أن نخدمه بطهارة القلب ونقاوة النفس وعفة الجسد كل أيام حياتنا. آمين

يا يسوع ومريم ومار يوسف … لكم أقدم نفسي وجسدي وروحي 

يا يسوع ومريم ومار يوسف…ساعدوني في حياتي وعند ساعة موتي

يا يسوع ومريم ومار يوسف… لتسترح نفسي بسلام بين أيديكم.

يا مار يوسف … صلّ لأجلنا


المجد للآب والابن والروح القدس الاله الواحدآمين

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.