تساعية للقديس خوسيماريا إسكريفا

تساعية من أجل الحصول على عمل للقديس خوسيماريا إسكريفا – اليوم التاسع

تساعية القديس خوسيماريا إسكريفا – من أجل الحصول على عمل

اليوم التاسع حمل البشارة و إيصالها للآخرين ضمن القيام بعملنا

تأمّلات: خواطر القديس خوسيماريا إسكريفا

إنّ العمل الحرفي هو أيضا رسالة، ومناسبة لـهبة ذواتنا للآخرين، لنظهر لـهم المسيح ونسير بـهم إلى الله الآب. عش حياتك العاديّة: إعمل حيث أنت، محاولاً إتمام واجباتك الإجتماعيّة، ومستلزمات مهنتك أو وظيفتك، متقّدماً، ومتجاوزاً ذاتك كل يوم.  كن مستقيماً، ومتفهّماً للآخرين، وصارماً تجاه نفسك. كن مستماتاً، وفرحاً. هكذا تكون  رسالتك ودون أن تدري السبب، و بالرغم من بؤسك، كل المحيطين بك يأتون إليك، وفي محادثة عاديّة، بسيطة، عند انتهاء العمل، أو اجتماع عائلي، في الباص، أو خلال نزهة، وفي أي مكان ، سوف تناقشون الهموم التي تعتري النفوس البشريّة، مع أنّ البعض لا يريدون الإقرار بذلك: سوف يفهمونـها عندما يبدأون بالتفتيش عن الله، بجّديّة.

 

للعثور على عمل

من أجل ومن خلال وساطة السيدة العذراء، أن يسمح الله بأن أجد وظيفة جيدة حيث يمكنني أن أنمو وأعطي أفضل ما عندي ولمساعدتي لرؤية مقرّ عملي كحقل مفتوح للبشارة و الذي يوكله الله لجميع المعّمدين.  من أجل أن أستفيد من جميع الفرص التي يعطيني إيّاها لمساعدة زملائي، أصدقائي، الموظفين التابعين لي، زبائني، في اكتشاف روائع الإيمان المسيحي.

 

للقيام بالعمل كما يجب

من أجل أن يساعدني الله بأن أرى في مقرّ عملي حقل مفتوح للبشارة و الذي يوكله الله لجميع المعّمدين.  من أجل أن أستفيد من جميع الفرص التي يعطيني إيّاها لمساعدة زملائي، أصدقائي، الموظفين التابعين لي، زبائني، في اكتشاف روائع الإيمان المسيحي.

 

صلاة القديس خوسيماريا إسكريفا

أللهم, يا من وهبت بواسطة العذراء الكلية القداسة، نعماً غزيرة للقديس الكاهن خوسيماريا وذلك باختيار وسيلة وفيّة لتأسيس “عمل الله” (Opus Dei) طريقاً لتقديس النفس من خلال العمل المهني وتأدية الواجبات المسيحية العادية، إجعلني أعرف كيف أحوّل كل لحظات حياتي وظروفها، إلى فرص لأحبك ولأخدم الكنيسة والحبر الأعظم والنفوس كلها بفرح وبساطة دروب الأرض مضيئاً بنور الإيمان والمحبة.

إمنحني بشفاعة القديس خوسيماريا النعمة التي اطلبها. آمين

أبانا، السلام، المجد

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.