تساعية للقديس خوسيماريا إسكريفا

تساعيّة من أجل الحصول على عمل للقديس خوسيماريا إسكريفا – اليوم الثالث

تساعيّة القديس خوسيماريا إسكريفا – من أجل الحصول على عمل

اليوم الثالث – العمل بنظام و مثابرة

تأمّلات: خواطر القديس خوسيماريا إسكريفا

 

– كم مّدة عبورنا على الأرض قصيرة هي. إنّ هذه الكلمات تدوي في أعماق كل قلب مسيحي، مخلص مع نفسه، كتأنيب لقلّة عطائه، وكدعوة ملحّة إلى الولاء إنّه حقاً قصير، الوقت المعطى لنا لنحبّ ونعطي ونصلح فليس من العدل إذاَ أن  نبذّره، ولا أن نرمي بطريقة غير مسؤولة، هذا الكنـز، من النافذة : لا يسعنا أن ندع هذه الحقبة من الزمن، التي يوكلها الله  لكل منّا، تعبر سدى.

– عندما تبع نظاماً، سيتضاعف وقتك، وبالتالي، ستستطيع تحقيق مجد أعظم لله  إذ تعمل وقتاً أطول في خدمته.

 

للعثور على عمل

من أجل وبمعونة القّديسة مريم العذراء، أن أجد عمل مستقرّ، يناسبني، ولكي عندما أعمل أعلم كيف أستفيد من الوقت كما لو كان كنز. وأن أحاول أن أعمل بنظام ودقة ، وجّدية، دون أخطاء أو تأخير، حتى أصل الى تنظيم وقتي، للتوفيق بين حياتي الروحيّة وحياتي العائليّة والمهنيّة وعلاقاتي الإجتماعية.

 

للقيام بالعمل كما يجب

من أجل وبمعونة القّديسة مريم العذراء، أن أعلم كيف أستفيد من الوقت  كما لو كان كنز. وأن أحاول أن أعمل بنظام ودقة ، وجّدية، دون أخطاء أو تأخير، حتى أصل الى تنظيم وقتي، للتوفيق بين حياتي الروحيّة وحياتي العائليّة والمهنيّة وعلاقاتي الإجتماعية.

 

صلاة القديس خوسيماريا إسكريفا

أللهم, يا من وهبت بواسطة العذراء الكلية القداسة، نعماً غزيرة للقديس الكاهن خوسيماريا وذلك بإختياروسيلة وفيّة لتأسيس “عمل الله” ( Opus Dei) طريقاً لتقديس النفس من خلال العمل المهني وتأدية الواجبات المسيحية العادية، إجعلني أعرف كيف أحوّل كل لحظات حياتي وظروفها، إلى فرص لأحبك ولأخدم الكنيسة والحبر الأعظم والنفوس كلها بفرح وبساطة دروب الأرض مضيئاً بنور الإيمان والمحبة.

إمنحني بشفاعة القديس خوسيماريا النعمة التي اطلبها. آمين

أبانا، السلام، المجد

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.