أخبار

جديد البابا فرنسيس ومديغورييه

البابا وباولو بروسيو البابا فرنسيس يحصل على 6 كُتب عن مديغورييه ويلتقي مع باولو بروسيو

التقى باولو بروسيو صباح الأربعاء 9 نيسان بقداسة البابا فرنسيس في الفاتيكان. وهو صحافي عالمي ومن أشهر الصحافيين في إيطاليا والذي كان قد ارتد الى الإيمان الكاثوليكي بعد زيارة قام بها الى مديغورييه وبعد محادثه مع الرائية فيتسكا ايفانكوفيتش (التي زارت الأراضي المقدسة عام 2013) . بعد أن كان من أقوى الصحافيين انتقادا للكنيسة الكاثوليكية واستهزاءا بكهنتها وشعبها ورأسها . بعد اهتداءه الى الإيمان في مديغورييه أصبح باولو من الكُتاب اللامعين في المريميات والروحيات وخاصة في الدفاع عن ظهورات مديغورييه ومصداقيتها أمام جمهور الشيوعيين الملحدين واللذين ينتقدون العذراء في مديغورييه بكل وسيلة أوتيت لهم وخاصة على شاشات التلفزه . لقد صرّح باولو أنه كان قد شفي من مرض مزمن في مديغورييه وأن العذراء لم ترده فقط الى الإيمان بيسوع إنما منحته حياة جديده بكل ما للكلمه من معنى .

البابا فرنسيس يتصل هاتفيا مع باولو

قبل شهر قام البابا فرنسيس بالإتصال بالصحفي باولو بروسيو مُبديا رغبة في لقاءه أمس الأربعاء تم اللقاء الخاص في مكتب البابا في الفاتيكان ولقد تحدث باولو طويلا عن مديغورييه وخبرته واهتدائه . ولقد أهدى باولو 6 كتب عن مديغورييه الى قداسة البابا تحوي معلومات كثيرة عن العجائب الأخيرة التي حصلت في مديغورييه كما وقصص الارتدادات التي لا تُعد ولا تُحصى .. ولقد أهدى قداسة البابا فرنسيس مشروع بناء المستشفى الأول في مديغورييه لكي يباركه. وفي نهاية اللقاء قدم له قميص مطبوع عليه كلمات من رسائل العذراء في مديغورييه, ولقد طلب منه البابا أن يستمر في عمله وكتاباته وأعطاه البركه الرسوليه .

هدايا من مديغورييه

إنها ليست المره الأولى التي يحصل عليها قداسة البابا بهدية من مديغورييه في شهر أب المنصرم , في زيارة قام بها خادم الحركه المريميه في زيارة الى الفاتيكان , أهدى قداسة البابا فرنسيس تمثالا لعذراء مديغورييه من الرائية فيتسكا ايفانكوفيتش , استلمه البابا بفرح كبير بعد أن بارك خادم الحركه ونشاطه .

البابا وباولو بروسيو

فيتسكا وباولو بروسيو

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.