رسائل ملكة السلام

رسالة مريم العذراء في مديوغوريه إلى ميريانا في 2 آذار 2017

رسالة مريم العذراء في مديوغوريه إلى ميريانا في 2 آذار 2017 عند الصليب الأزرق

“أولادي الأحبّة، بِحُبٍّ أُمُوميّ آتي لأساعدَكم حتّى يكونَ لديكم المزيد من الحبّ وهذا يعني المزيد من الإيمان. آتي لأساعدَكم على عيشِ كلامِ ابني بِحُبّ، لكي يُصبحَ العالمُ مُختلفًا.
لذلك، يا رُسُلَ حُبّي، أنا أجمعُكم حولي. انظروا إليَّ بالقلب، وكلِّموني، كأُمٍّ لكم، عن آلامِكم وعذاباتِكم وأفراحِكم. اطلُبوا منّي أن أصلّي إلى ابني من أجلِكم. فابني رحيمٌ وعادل. ويرغبُ قلبي الأموميّ أن تكونوا أنتم أيضًا كذلك. يرغبُ قلبي الأموميّ، يا رُسُلَ حبِّي، أن تتحدّثوا عن ابني وعنّي إلى جميعِ المُحيطين بكم، بطريقةِ عيشِكم؛ حتّى يُصبحَ العالمُ مُختلفًا؛ وتعودَ البساطةُ والطهارة؛ ويعودَ الإيمانُ والرجاء.
لذا، يا أولادي، صلُّوا، صلُّوا، صلُّوا من القلب، صلُّوا بِحُبّ، صلُّوا بالأعمالِ الحسنة. صلُّوا كي يتعرَّفَ الجميعُ إلى ابني، حتّى يتغيَّرَ العالم، ولكي يخلُصَ العالم. عيشوا كلامَ ابني بِحُبّ. لا تدينوا، بل أحبُّوا بعضُكم بعضًا حتّى يتمكّنَ قلبي من الانتصار. أشكُركم.”

الترجمة الرسميّة إلى اللغة العربيّة
الوسوم

مقالات ذات صلة

رأيان على “رسالة مريم العذراء في مديوغوريه إلى ميريانا في 2 آذار 2017”

  1. نطلب من امنا العذراء ان تتشفع لنا عند رب المجد ان يرسل لنا سلامه ويبعث الامان في وطني سوريا ويحفظ شعبها ورئيسنا ويبعد الحروب من جميع اصقاع الارض لتكون طاهرة ويبعث الايمان بقلوب البشر كي يحب الانسان اخيه الانسان بكل فئاته ونطلب من رب المجد مخلصنا يسوع المسيع ان يغفر لنا خطايانا ولا ينظر اليها الا برحمته العادلو والواسعة لنكون متواضعين كما قلبه المتواضع له المجد الى ابد الابدين امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.