أخبار مديوغورييه

سر مديوغورييه الثالث

عذراء مديوغورييه

أعطت السيدة العذراء العالم في فاطيما 3 أسرار (وكم من كوارث حدثت) وبمديوغورييه أعطت 10 أسرار .
سمحت أن يعلن فقط السر الثالث.

ما هو سر مديوغورييه الثالث : سيأتي يوم ، لم تعلنه لميريانا ، ستظهر علامة مرئية على تلة الظهورات في مديوغورييه سيراها الجميع ، ستكون ثابتة لا تزول .
يُمكن هذه العلامة أن تكون على شكل صليب من نور . لأنه يوجد آية في الإنجيل يقول يسوع :” في نهاية الأزمنة سيأتي إبن البشر وتظهر علامة إبن البشر في السماء (الصليب) وستنوح أمامه كل قبائل الأرض . وقبل هذه العلامة سيكون مجاعات وحرب وأوبئة وزلازل وبراكين ” الكلام نفسه تردده العذراء في مديوغورييه . لهذا تقول إقرأوا الإنجيل تفهموا .
وأيضاً تقول : صلّوا حتى تفهموا علامات الأزمنة التي تعيشون فيها ، علينا أن نقرأها بالإيمان وليس بالسياسة . إنها علامات من الله لكي نفهم .

هذه العلامات ستعطي برهاناً ، وهي وسيلة على إرتداد الناس الى الإيمان . هذه المهلة القليلة هي فترة توبة ومصالحة .
قبل أن تعطي البشرية العلامة المرئية سيُّحَذر العالم 3 مرات بشكل أحداث أرضية وستكون مريانا شاهدة عليها . (عمرها 50 سنة)
فقط ميريانا هي مُخوّلة بأن تعلن الأسرار‍ ! قبل عشرة أيام من وقوع هذه الأحداث ستعلِم العذراء ميريانا لتنبه بدورها كاهناً تختاره ، فيصوموا على الخبز والماء . (إختارت منذ الآن الأب بيتار ليوبيسيتش (Fr. Petar Ljubicic) ( كل فترة يتصل بها ويسألها : ميريانا هل تريدين شيئاً مني ؟ ) وفي اليوم السابع سيعلن الأب الأسرار واحد تلوَ الآخر. ثلاثة ايام قبل حصولها ثم سيتحقق كل سرّ بدوره !
السرّان التاسع والعاشر خطيران ينطويان على معاقبة خطايا العالم . وهذه المعاقبة لا مَفرّ منها لإستحالة الأمل بإرتداد العالم كله .
وإنما قد تخفَف بالصلاة والتكفير ، ولكن لا يمكن تحاشيها .
لقد أكدت ميريانا أن إحدى الكوارث التي تهدد العالم وقد إنطوى عليها السرّ السابع أمكن النجاة منها بفضل الصلاة والصوم . ولذلك تستمر العذراء القديسة بالتشجيع على الصلاة والصيام . فهي لا تنفّك تكرر :” لقد نسيتم أنكم بالصلاة والصوم تستطيعون تحاشي الحروب وتعليق الأنظمة والكوارث الطبيعية “. بُعَيدَ التحذير الأول بقليل سيتم الباقي . وهكذا يتسع الوقت للناس كي يتوبوا . هذه المهلة القليلة ستكون فترة نعمة وتوبة .

فبعد العلامة المرئية ، من كان بعد على قيد الحياة سيحظى ببعض الوقت كي يتوب .
ولهذا السبب تلحّ العذراء القديسة في دعوتها على التوبة والمصالحة : توبوا بأسرع ما يمكن وإفتحوا قلوبكم.
هذا العصر هو حامل بركات وويلات. ونحن في الوسط مدعووين أن نأخذ قرار الى أية ضفة نريد أن نذهب ؟
نريد أن نسمع لمريم ، نذهب الى تحت أجنحتها ، نتبنّى رسائلها ، كلماتها ونحقق دعوة إرادة إبنها على الأرض ، حتى ينتصر قلبها وتنكسر مملكة الشرير . أو يمكننا ( لا سمحَ الله ) أن ندير ظهرنا ونستمر في مشاريعنا ولا نعرف ماذا ينتظرنا .

لم تأتِ العذراء لتخيفنا بل لتنبّهنا بأن القرار الذي ما زلنا نأخذه والطريقة التي نعيش فيها ستوصل الكون الى كارثة من كل النواحي .
( من ناحية العناصر الطبيعية : تسونامي الى أمراض إنفلونزا الطيور والسرطان والسيدا…… والى الحروب…. )
نتائج ما يحدث في عالمنا اليوم هي خطايانا ! وليس الله الذي يقاصصنا . هي نتائج القرار الخاطئ الذي يأخذه الإنسان ، يجعل الطبيعة وعناصرها تتحوّر .
الأرض نحن من نحرِّكها . بذهابنا ناحية الله تدور الأرض لخدمتنا . وإذا ذهبنا بعيداً عن الله ستكون الأرض لأذيتنا . نحن إذاً أسياد على الدنيا !

تقول العذراء أن الأسرار العشرة هي ليست للمؤمنين الذين يحبونني . الذين يحبون الله هم أعداد لا تُذكر بالنسبة لعدد سكان البشرية !

الوسوم

مقالات ذات صلة

13 رأي على “سر مديوغورييه الثالث”

  1. يا سُلطانة السماوات والأرض ويا سيّدة الملائكة، انتِ التي اختاركِ الله وأرسلكِ لسحقِ رأس الشيطان الماكر وطرد الأرواح الشريرة التي تطوف في العالم من أجلِ هلاك نفوس المؤمنين، نطلبُ منكِ بتواضع، أن تُرسلي الطغمات السماوية لكيما حسب أوامركِ تلاحق الأشرار، وتحاربهم في كل مكان ويقهروهم ويزجوهم في الأعماق ودافعي عنا في صراعنا ضد الشيطان الماكر. آمين

  2. يا عدرا يا أمنا أنا أثق بك وأؤمن بحبك لنا
    يا عدرا إحفظي ابنتي وابني من الشرور
    يا عدرا ساعدي زوجي ليرجع الى الله ويتوب
    يا عدرا اقبلي مني توبتي وصلاتي
    يا عدرا دوسي رأس الشيطان ونجينا منه
    يا عدرا احم لبنان ومن يعيش فيه
    ولك مني كل الشكر واﻹمتنان آمين.

  3. صلي لأجلنا يا حنونة نحن بحاجة ماسة اليك وإلى حمايتك ….تضرعي لنا يا أمنا ساعيدينا واحمي لبنانا ….

  4. كلي لك يا مريم. …أرددها مع البابا القدّيس يوحنا بولس الثاني
    واكرس لك نفسي وجسدي وعقلي وكل ما لي في هذا الزمن وفي الأبدية
    وأعلنك ملكة علي .

    1. يا عدرا الحبيبة أمى نطلب منك ان لا تتركينا لأنك انت الحامية لنا الان وفى ساعة موتنا …..صلى لأجلنا يا والدة الله القديسة …لكي نستحق مواعد المسيح أمين انت امنا انت رجاوءنا انت فخرنا لك السلام يا مريم البتول

  5. يا مريم يا اماالله وأمنا نحن البشر الضعفاء المائتين بالحواء القديمة انت التي أحييتنا بقبولك لرسالة الملاك من الأب الأزلي بك حيينا وبك نخلص من الويلات الآتية نحن التائبين فتحنني علينا يا والدة الله القديرة واقبلي منا توبتناوقدميها لابنك الله ملك الملوك ربي والاهي يسوع المسيح ليتقبل منا توبتنا هذه وليبعد عنا هذه الولات بشفاعتك لنا عنده امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.