صلوات

صلاتان قويّتان الأولى لشفاء النفس والثانية لشفاء الجسد

1- صلاة من أجل شفاء النفس

يا يسوع، أشكرك الآن من أجل نفسي، فآثار الخطيئة تتجذّر فيها. لذلك، أراني سريع الانفعال، حاد المزاج، قصير الأناة، ضعيفاً. لقد تراكمت في نفسي عادات سيّئة، فتركت فيها جراحاً يصعب عليّ معها أن أحبّ الآخرين. كما زرع فيّ تعاقب التجارب القاسية الخوف والشكّ.

يا يسوع، نقِّ عقلي الباطني، أحلّ نورك فيّ فلا تسكنني الظلمات أبداً. لامس أعمق أعماق نفسي، حيث يتجذّر التعلّق بأمور المادة، التي توقظ القلق والخوف. نقّني فتتوق روحي، أكثر فأكثر إليك.

ثبّت ثقتي فيك وفي كلمتك. يا يسوع، ألتمس منك الشفاء من الصدمات التي تصيبني من جراء الفشل والرغبات التي لا تتحقّق. إشفني من الظلمات القابعة في داخلي، وبلسم الجراح المتراكمة في أعمق أعماقي. أعطني أن ألقى فيك السلام وأعيشه في أعماق ذاتي.

أصلّي من أجل المصابين بالأمراض النفسية والاكتئاب. خفّف أثقالهم، بلسم الجراح التي تسبّب لهم المرض. إحمِ أولادهم المصابين بالوراثة. إشفِ كا انفصام في الشخصية، كل توتّر، كل خوف، كل مرض عصبي أو نفسي. إشفِ الذين أصاب المرض أنفسهم، وأبعد عنهم كل فكر رديء، وحرّرهم من كل توتّر.

يا يسوع، كن سيّد أنفسنا. إشفِ الذين مارسوا السحر والتنجيم. حرّرهم من أوهام السحر وقراءة المستقبل، أعطهم الراحة والسلام.

2- صلاة من أجل شفاء الجسد

يا يسوع،  إشفِ جسدي. ها أنا آتٍ إليك حاملاً آلامي الجسدية، والأخطار التي تهدّد جسمي. فاشفني من الآلام التي تتآكل جسدي. (أذكر أمراضك) إحمني من كل مرض!

يا يسوع، إذا كانت مشيئتك في أن أحمل صليب المرض، فإني أقبله وأسألك أن تعطيني نعمة حمله بمحبّة. يا يسوع، ألتمس منك الشفاء أيضاً لأفراد عائلتي وأهلي. (أذكر أسماءهم)

يا يسوع، إذا كانت مشيئة الآب أن يتألّموا، أسألك أن تعطيهم نعمة حمل صليب الألم بمحبّة.
إشفِ المرضى، جميع المرضى في العالم. إحمِ العالم من الأوبئة والأمراض المستعصية. يا يسوع، بكلمة إشفِ أمراضنا، لأنك أتيت لتأخذها وتخلّصنا.

أيها الآب السماوي، أشكرك لأنك خلقتني وخلّصتني بابنك. أشكرك لأنك منحتني به شفاء النفس والجسد. لتفض عليّ بركة السلام، والمحبّة، والمصالحة والثقة، ولتفض على عائلتي، وعلى الكنيسة جمعاء، وعلى العالم. إلتمسي لنا يا أمّنا مريم من رأفة الآب كل ما نحتاج إليه نفساً وجسداً. آمين

 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.