معجزات مديوغوريه

طبيب جرّاح يزرع يدين لمريضة ويجد القوة للقيام بذلك في مديوغورييه

الطبيب الجرّاح ماسيمو ديل بيني وكارلا ماري بعد عملية زرع اليدين
الطبيب الجرّاح ماسيمو ديل بيني وكارلا ماري بعد عملية زرع اليدين

 

طبيب جرّاح يطلب معونة ملكة السلام وتتجدّد قوّته فقط في مديوغورييه !

خضعت أم لطفلين – كارلا ماري Carla Mari لعملية زرع يدين ناجحة في مستشفى سان جيرادو San Gerado في مونزا بإيطاليا (مونزا هي المدينة حيث تعيش الرائية ماريا بافلوفيتش-لونيتي مع زوجها وأربعة أبنائها).

ثلاث سنوات قبل عملية الزرع اضطر الأطباء الى بتر يديها ورجليها إثر اصابتها بتسمم خطير في الدم .

ترأس الفريق الجراحي الذي أتمّ عملية زرع يدان جديدتان لكارلا ، الطبيب ماسيمو ديل بيني Massimo Del Bene، رئيس قسم الجراحة الترميمية في المستشفى . هذا العمل الرائد للفريق الطبي، وهو الأول من نوعه في إيطاليا، نال اهتمام اعلامي واسع وتصدّر نشرات الأخبار في جميع أنحاء العالم.

في زيارة لمديوغورييه هذا الشهر، كشف الدكتور ماسيمو أنه قبل ان يقوم  بعملية كارلا الجراحية المعقّدة ، زار مديوغورييه ساعياً  للحصول على المساعدة من السيدة العذراء “لأنها في الحقيقة ليست عملية سهلة.”

بعد عشرة أيام من العملية عاد الدكتور Masimo إلى مديوغورييه كي يشكر حسب قوله ملكة السلام لأن كل شيء سار بشكل جيد جداً.”

وأضاف الدكتور ماسيمو أنه عندما عاد إلى مونزا أحضر معه من مديوغورييه مسبحة لكارلا التي كانت قد بدأت العلاج الطبيعي والتمارين ، وأوضح لها أن تمرير حبات المسبحة بين أصابعها ، هو أفضل أنواع التمارين ليديها الجديدتين .

قال الدكتور ماسيمو :”اني أواظب على الحج إلى مديوغورييه كل ستة أشهر كي أنال القوّة والتجديد الروحي ، فنوعية عملي تتطلّب القوة وإيماني يساعدني كثيرا في مكان عملي .  فقط في ميديوغوريه اجد الإنتعاش  وأجد القوة المتجدّدة التي احتاجها باستمرار “.

الفريق الطبي الذي قام بعملية الزرع مع د. ماسيمو
الفريق الطبي الذي قام بعملية الزرع مع د. ماسيمو

 

«من خلال الصلاة، سيهبكم العلي فيضًا من النعم وستكونون يديّ الممدودتين في هذا العالم القلق الذي يتوق إلى السلام. أولادي الصغار، اشهدوا لإيمانكم من خلال حياتكم وصلّوا أن ينمو ذلك الإيمان في قلوبكم يومًا بعد يوم. أنا معكم
أشكركم على تلبيتكم ندائي». من رسالة العذراء في 25/1/2012

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.