أخبارمواضيع روحية

طقوس شيطانية مهينة للسيدة العذراء ستُقام في عيد انتقالها الى السماء. والعالم صامت!

مظاهرات عامة وصيحات استنكار محلّية ووطنية تزعزع شوارع أوكلاهوما وتمتدّ الى جميع أنحاء الولايات المتّحدة. ودعوة الى جميع المسيحيين بالعمل لإحباط مخطّط شيطاني يهدف الى تدنيس وإهانة السيدة العذراء في الشهر القادم يوم عيد انتقالها المجيد الى السماء بالنفس والجسد!
إنها ليست المرّة الأولى التي يستهدف فيها عبدة الشيطان إهانة العذراء الكلّية الطهارة. فهي العدوّة القديرة التي ستسحق رأس إلههم لوسيفوروس.

cats
هذه المرّة إختاروا أن يقوموا بطقوس شيطانية علنية في 15 آب 2016، عيد انتقال السيدة العذراء الى السماء بالنفس والجسد. لم يكن اختيارهم لهذا اليوم مجرّد صدفة، فبرنامجهم يتضمّن القداس الأسود فيه يستدعون الشيطان ويدنّسون القربان الأقدس، يليه طقوس دموية أسموها “إستنزاف (أو إنهاك) مريم”. وذلك بإذن ورعاية بلدية المدينة في قاعة العروض بمركز سيفيك التابع للمجلس البلدي. في مدينة أوكلاهوما – الولايات المتّحدة.

قد يتساءل البعض ما لنا ولهم؟

من يعتقد أن عبدة الشيطان يكثرون فقط بالغرب مخطئ! فهم منتشرون في كل البلاد! ما يفعلونه علناً في الأمريكيتين وأوروبا يفعلونه هنا أيضاً لكن بسرّية. وتشير الإحصائيات في الدول العربية أنّ عبدة الشيطان والملحدون بازدياد متواصل.

 

dscn0484

كاهن الشيطان آدم دانيالز الذي نظّم الحدث والذي سيقوم بالطقوس الشيطانية الشرّيرة قال: “إنها ليست لعبة. بالنسبة لنا الأمر جدّي للغاية. الغرض من القداس الأسود هو تحرير الناس من التأثير المسيحي والكاثوليكي بشكل خاص.

تعالت أصوات المعارضين الذين يتّهمون البلدية بالتواطؤ مع دانيالز والجماعات الشيطانية، مطالبين بإلغاء الحدث . هاجت الأرواح عندما نشر دانيالز تفصيل مروع للطقوس التي سيقوم بها. فقد شرح أنه فوراً بعد قيامه بالقداس الأسود واستدعاء الشيطان في القاعة التي متوّقع أن تكون مليئة بالناس، سوف يؤدّي طقوس كفر مريع ومهين بعنوان إستنزاف مريم. بحيث يضع تمثال لمريم العذراء في داخله قلب خنزير وسط مربع سليماني ورموز شيطانية لمحاصرة العذراء ويغطّيه بالكبريت ورماد صفحات قرآنية ودم نجس. ثم يدعو الجميع للهتاف بتعويذات كفرية بينما يرقص المشاركون حول التمثال يردّدون إهانات للعذراء القديسة بعكس السلام الملائكي. ثم يستدعي إلهة الشرّ الشيطانية “كالي ما” لتُنهك وتستنزف مريم بواسطة تعزيم عكسي ليطرد الروح القدس منها. فيقطع رأس التمثال ويحطّمه. فتقوم إحدى معاوناته بأكل القلب.

dscn04851

في عيد الميلاد السنة الماضية قام دانيالز بسكب الدم على تمثال للسيدة العذراء خارج كاتدرائية القديس يوسف في أوكلاهوما وذلك بتصريح من مجلس البلديّة.
قبل ذلك بزمن قصير رفض مسؤولو البلدية إلغاء القداس الأسود الشيطاني الأول الذي يقام في أوكلاهوما بحجّة تخوّفهم من دعوى قضائية مكلفة.
كما قام معبد شيطاني ومجموعة أخرى من عبدة الشيطان بمحاولة نصب تمثال للشيطان من البرونز يزن طنّاً بجانب النصب الوصايا العشر في ساحة المدينة لكن تمّ منعهم.
تقوم اليوم الجماعة الكاثوليكية المحافظة التي عملت عام 2014 على إالغاء القداس الأسود الذي حاول عبدة الشيطان إقامته في ساحة جامعة هارفارد بترأس المعارضين والعمل على جمع توقيع أكبر عدد من الناس على عريضة طلب إلغاء الحدث.

أوضح متحدّث باسم مركز سيفيك أنه لا يمكنهم إلغاء الحدث. “في الماضي حاول مجلس البلدية في التدّخل ومنع بعض العروض في المبنى فتمّ استدعاءنا للمحكمة الفيدرالية بدعوى منعنا لحرّيتهم في التعبير. وقد خسرنا كل الدعوات على حساب دافعي الضرائب”.

كاهن الشيطان دانيالز يرتدي ثوباً كالأسقف يردّد دعوات شيطانية ويسكب دمّ على تمثال للسيدة العذراء ليلة عيد الميلاد السنة السابقة

 

أخيراً، لقد تردّدنا كثيراً في نشر تفاصيل ما ينوي عبدة الشيطان القيام به من طقوس شيطانية جهنّمية، لما فيها من أعمال بشعة وكفرية وتدنيس كريه وشرّير لقدسيّة ورفعة مريم. لكن نشرناها هنا لتوعية المسيحيين وفتح عيونهم على الإهانات المتواصلة الملحقة بأمّنا السماوية وكي نحثّ على الصلاة والإستغفار من الله ومن أمّه مريم الكلّية الطهارة. لا يمكننا أن نرى مثل هذا الأفعال ونبقى صامتين لا مبالين.

أن يحدث هذا في مكان بعيد، لا يعني ان لا نتأثّر ونثور وندين هذه الأفعال الشيطانية. فلنسأل أنفسنا ماذا يمكننا أن نفعل؟ الجواب: يمكننا فعل الكثير! الصلاة أولاً وثمّ القيام بأعمال تكفيرية وتعويضية لتعزية قلب مريم المتألّم، المطعون ممن اعتبرتهم أولادها.

 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

19 رأي على “طقوس شيطانية مهينة للسيدة العذراء ستُقام في عيد انتقالها الى السماء. والعالم صامت!”

  1. الرد الوحيد الذي يمكن القيام به على هذا العمل الشيطاني هو
    1 اقامة ثلاثية او تساعية صلاة لمريم في مكان قريب جدا من مكان الحدث تختتم بتاريخ اقامة هذا العمل الشيطاني
    2 اقامة القداس الالهي و زياح القربان المقدس في نفس الوقت الذي يقام في القداس الاسود وبصورة جماعية تحشد له اعداد كبيرة من المؤمنين
    3 الطلب من قداسة الحبر الاعظم و من خلاله من جميع المؤمنين في العالم المشاركة والصلاة تزامنا مع هذا الحدث
    قال يسوع ” لا تخافوا فانا قد غلبت العالم”
    وان كان الله معنا فمن علينا
    وبشفاعة القديسة مريم العذراء الطاهرة والتي سحقت رأس الحية والشيطان ستنتصر الكنيسة المقدسة

  2. ينبغي ان يستأصل الشر حتى لا يعاودوا اتباع الشيطان على التجرأ على فعل مثل هذه الأفعال …الصلاة والصوم والعمل على بتر الشر هم الحل الوحيد

  3. جوابا على هذا اقامة ساعة سجود للقربان وصلوات وتهليل واستدعاء الروح الروح القدس كل يوم ولمدة سبعة ايام متوالية بمكان قريب وهذا ما يسمى صلاة اريحا وسوف تفشل كل تحضيراتهم واعمالهم جربو ولن تندموا وهذه مجربة

  4. اقترح ان نقيم قداس ضخم في الساحة الخارجية
    لكنيسة رهبات الورديه المقدسه بجانب القنصلية الامريكيه بمميله بالقدس
    مع زياح وسجود

  5. كيف لا يستطيعون منع الاحتفال وهو يهين شخصية مقدسة فهل اهانة المقدسات امر مسموح به وهل اهانة البشر لبعضهم امر مسموح به .ان كانوا مسيحيين ويحترمون دينهم والام والانسانية لا يسمحون باهانة احد بشكل سافر فكيف يسمحون باهانة مريم البتول بحجة الحرية .فهل الحرية تبرر اهانة الاخر للاخر وتدنيس مقدسات الاخر للاخر .عجبالديمقراطيةةومن المسيحيين اذا قبلوا بهذا

  6. بالصلاة والصلاة والصلاة فقط نحارب الشياطين
    كثرة الاحتفالات والصلوات في هذا النهار ستغلب الشيطان
    كما وان القديسة مريم العذراء الطاهرة البتولية سحقت الشيطان فلا خوف من هؤلاء
    اذا كان الرب معنا فمن علينا

  7. لينتهرك الرب ايها الشيطان وكل اعوانك وكل حيلك الشريره بقوه ربنا والهنا يسوع المسيح وصليبه المحي وروحه القدوس امين

  8. صحيح في حرية لكن القذارة اكثر وستبقى العذراء عذراء والشيطان شيطان

    لماذا تلبس ثوب كاهن ابحث لك عن ثوب شيطان
    باسم يسوع المسيح وبشفاعة الطاهرة ام الله سيطرد الشيطان وسيخرس كل لسان ينجس ام الله الذي لا يمسها شيء بل سيرتد على اتباع لشيطان

    قال يسوع: بالصوم والصلاة يخرج الشيطان .
    نرجو الصلاة والصوم في صوم العذراء لكي نخرج الشيطان

  9. يجب اقامة تسعاوية سجود للقربان مع صلاة المسبحة وقداس قبل العيد بتسعة ايام هكذا نساعد مريم على سحق رأس الأفعى وبطلان مفعول قداسهم الأسود.

  10. نحن جنود مريم السلام لاسمها. كل منا من رعيته يذهب فورا ويناقش الامر مع الاباء المسؤليات لترفع هذه المساءلة الى قداءسة البابا. وفي ذاك التاريخ وعبر الglobe يقام سجود القربان والصلاة من ال١٢ صباحا حتى ال ١٢ منتصف الليل. لقد اتصلت بمسؤول روحي في الاغتراب وهو سيتصرف. كعلمانية لن اسكت، ساعدينا يا امنا مريم العذراء لكي نك ن جنود حق لك.

  11. كيف لي ان اخاف وانا عندما اقول السلام عليك يا مريم تهتز جهنم تحت اقدام الشياطين لذلك اعطوني جيشا يصلي الوردية فاحتل به العالم

  12. كُلُّ آلَةٍ صُوِّرَتْ ضِدَّكِ لاَ تَنْجَحُ، وَكُلُّ لِسَانٍ يَقُومُ عَلَيْكِ فِي الْقَضَاءِ تَحْكُمِينَ عَلَيْهِ. هذَا هُوَ مِيرَاثُ عَبِيدِ الرَّبِّ وَبِرُّهُمْ مِنْ عِنْدِي، يَقُولُ الرَّبُّ.

  13. تعال أيها الروح القدس تعال بقدرت قلب مريم المتألم الطاهر عروسك الحبيبة أرسل روحك ليتجدد وجه الارض. امين 3x

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.