أخبار

“قلبي سوف ينتصر” عنوان كتاب ميريانا الذي صدر في 15/8/2016. فيه تُعلن “الآن هو الوقت المناسب لمشاركة قصّتي مع العالم”

“اسمي ميريانا. لقد شهدت رؤى لمريم العذراء لأكثر من 35 عاماً. لا يمكنني أن أقول أكثر مباشرة من ذلك”
ميريانا – في كتابها “قلبي سوف ينتصر”

كتاب ميريانا

تؤمن ميريانا أن الآن هو الوقت لتشارك حكايتها مع العالم. سوف يصدر كتابها الأول “قلبي سوف ينتصر” بعد أسبوعين في عيد انتقال السيّدة العذراء الى السماء 15/8/2016.

من اللّافت للنظر أن تقول في الكتاب الذي يحكي سيرتها الذاتية “الآن هو الوقت المناسب لمشاركة قصّتي مع العالم”. إنّه مثير للفضول بشكل خاص، إذ نقترب من ذكرى ال 100 عام لظهورات فاطيما.

تحدّثت ميريانا في كثير من الأحيان عن العلاقة بين فاطيما ومديوغورييه. في المقابلة التي أجريت معها منذ بضع سنين قال، كان لها هذا الحديث:
سؤال: هل قالت السيدة العذراء شيئاً عن ظهوراتها الإخرى في العالم مثل غاربندال
ميريانا: لا. فقط عن فاطيما. قالت “ما بدأته في فاطيما سوف أنهيه في مديوغورييه. قلبي الطاهر سوف ينتصر”. لا يمكنني الخوض في تفاصيل اكثر. انه الظهور الوحيد التي ذكرَته الى جانب مديوغورييه.

في الأيام المقبلة، نأمل أن نحصل على مزيد من المعلومات حول الكتاب والعلاقة بين فاطيما ومديوغورييه. ميريانا تعرف ما المقصود بعبارة “قلبي سوف ينتصر” وربما تعرف أيضاً متى سيتمّ إنتصار قلب السيّدة العذراء الطاهر.
سيكون مهمّا أن نعرف كيف ترتبط مديوغورييه بفاطيما، بينما نقترب من الذكرى المئويّة الأولى لظهورات العذراء في فاطيما.

cats

من خلال مديوغورييه، أسرار فاطيما بدأت تتحقّق. في رسالتها بتاريخ 25/8/1991 قالت السيّدة العذراء أن مديوغورييه هي تنفيذ وإتمام لما قد بدأَته في فاطيما. وها هو نصّ الرسالة:

أولادي الأحبّة
اليوم أدعوكم لتبدأوا الصّلاة فوراً كما لم تفعلوا البتّة من قبل، بينما خططي بدأت تطبّق. فالشّيطان قويّ، ويريد أن يبيد ما رسمته للفرح والسّلام، كما يريد أن يحملكم على الإعتقاد بأن بُنَيّ غير ثابتٍ في عزائمه وقراراته
لذلك أدعو كلّ واحدٍ منكم، أحبّتي، للصّلاة والصّيام بمزيد من الصّلابة. وأدعوكم للزّهد طوال تسعة أيّامٍ بحيث يمكنني أن أتمّم بمؤازرتكم كلّ ما كنت أريد إتمامه من خلال الأسرار التي بدأتها في فاطيما.
أدعوكم، أحبّتي، لتدركوا إدراكاً عميقاً أهميّة محبّتي وخطورة الموقف. أريد أن أخلّص جميع النّفوس فأقدّمها للّـه. لذلك صلّوا ليتمّ كلّ ما بدأته.
أشكركم على تلبيتكم ندائي

الوسوم

مقالات ذات صلة

3 آراء على ““قلبي سوف ينتصر” عنوان كتاب ميريانا الذي صدر في 15/8/2016. فيه تُعلن “الآن هو الوقت المناسب لمشاركة قصّتي مع العالم””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.