أخبار مديوغورييه

معجزة جديدة في مديوغورييه

gigliola candian-2
جيكليولا كانديان Gigliola Candian إمرأة ايطاليا شُفيت من مرض الضمور العضلي المتعدد عندما زارت مديوغورييه !
جيكليولا البالغة من العمر 48 سنة تعيش في فوسو   Fossò قرب فينيسيا، أوضحت انها كانت تعاني من المرض طوال عشرة سنين . لكن ساء وضعها في السنة الأخيرة إذ فقدت القدرة على الحركة ولازمت الكرسي المتحرك .

gigliola_candian_00
“لقد قبلت وضعي ورضيت بمرضي ، ولم أطلب من السيدة العذراء ان تشفيني .” قالت جيكليولا. لقد ذهبت الى مديوغورييه لتجد السلام لكن العذراء كان عندها هدية أخرى غير السلام الداخلي والفرح الذي اختبرته جيكليولا في مديوغورييه . لم تنتظر منها السيدة العذراء ان تطلب الشفاء فالأمّ السماوية تعرف معاناة اولادها قبل ودون ان تسمع شكواهم فتطلب لهم من الله النِعم والبركات .
عن كيفية شفائها قالت :”كنت أصلّي مع بعض الناس في الكنيسة ، فجأة شعرت بوخز ثم بحرارة شديدة في قدميّ حينئذ شاهدت نوراً ساطعاً امامي . في تلك اللحظة علمت انني استطيع المشي فنهضت .” ومشت امام جموع المُصلّين الذين فرحوا لمشاهدتهم المعجزة وهلّلوا للرب ولملكة السلام شاكرين اياهم على نعمة الشفاء .
منذ ان عادت الى بلدتها استمرت في اكتساب المزيد من القوة وإحراز التقدم المستمر ، وأصبحت قادرة على المشي مسافات قصيرة يومياً . ولم تعد تحتاج الى الكرسي المتحرك .
الأطباء مندهشون ولا يجدون تفسيراً لشفائها خصوصا انه لم يكن هناك عضلات في رجليّ جيكليولا فقد تآكلت عضلاتها نتيجة المرض . والمعروف ان مرض الضمور العضلي او التصلب المتعدد ليس له علاج طبي . والضرر الحاصل للعضلات لا يمكن ان يُعوّض حسب المعايير العلمية والطبية .

إنّ العلم معرفة ناقصة والطب محدود القدرة لكن الله القادر على كل شيء لا يحدّ قدرته علم ولا طب ولا اي معرفة بشرية .

المجد ليسوع ومريم

gigliola_candian_03

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

7 آراء على “معجزة جديدة في مديوغورييه”

  1. What i don’t realize is in reality how you are now not really a lot more well-liked than you may be right now. You’re so intelligent. You know therefore considerably with regards to this topic, made me in my view consider it from so many various angles. Its like men and women don’t seem to be interested until it’s something to do with Lady gaga! Your own stuffs nice. Always care for it up!|

    1. The Marian movement is a new site . With GOD’s help it will be Successfully Spread and liked. Thank you for your Encouragement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.