مار شربل

وارتسم صليب من النور فوق صورة مار شربل – أعجوبة جديدة لمار شربل

دارلين كاردا وما ر شربل

مار شربل يشفي دارلين من نزيف وتمدّد الأوعية في الدماغ

السيدة دارلين كاردا من مواليد بريطانيا في 28 ايار 1935 وهي أمّ ل 12 ولد ومغتربة في اوماها.

اصيبت بآلآم حادة في رأسها فنقلت الى المركز الطبي في نبراسكا حيث تبيّن بالفحوصات تمدد للاوعية في الدماغ وكذلك مصابة بنزيف في الدماغ مما أجبر الاطباء على اجراء عمليتين جراحيتين في الدماغ لايقاف النزيف ولتضييق الاوعية الدماغية المتمددة والمنتفخة .

وكان تاريخ العملية الجراحية في الخامس عشر من شهر تشرين الاول 2015 وضعها الصحي سيء جدا ولا يمكنها الحراك والتركيز والنطق . وبتاريخ زيارة ذخائر القديس شربل الى الكنيسة المارونية في اوماها وقد استقبلها المونسنيور شربل مارون مع حشد كبير من المؤمنين قد غصَت بهم الكنيسة جاؤوا للتبرك من القديس شربل .

فطلب كاهن اللاتين من المونسينيور شربل مارون ان تمر ذخيرة مار شربل على كنيستهم حيث صمدت الذخيرة لبضعة ساعات. قصدت ابنة دارلين وتدعى ربيكا الكنيسة وركعت امام ذخيرة القديس شربل وطلبت من اصحابها ان يصلُوا معها طالبين منه أن يشفع بوالدتها دارلين عند الرب يسوع المسيح كي يشفيها من مرضها ثم أخذت صورة لمار شربل ودخلت غرفة والدتها في المستشفى ولما شاهدت والدتها صورة مار شربل دلّت باصبعها على الصورة وارتسم صليب من النور فوق الصورة وشفيت دارلين من مرضها وخرجت الى بيتها .

سلّمت ابنتها التقرير الطبي للاب ريمون خلُوف بمناسبة زيارته للبنان وطلبت منه تسجيل الاعجوبة في عنايا لانه من المستحيل ان تاتي دارلين الى عنايا بسبب عمرها فجاء مرفقا بالتقرير الطبي وسجَل الشفاء بتاريخ الاول من ايلول 2016 .

 نقلاً عن صفحة الأب حنا اسكندر

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.