أخبار مديوغورييه

وثيقة من السماء – اسرار مديغورييه العشر

mirjanaميريانا دراجيسيفيك – سولدو ، احدى رؤاة مديوغورييه الستة كانت الاولى التي تلقّت الأسرار العشرة  كاملة. وقد اعطتها السيدة العذراء المسؤولية في الكشف عن الأسرار للعالم حين يحين الوقت .

خافت ميريانا ان تنسى بعض الاسرار من تفاصيل او تواريخ حدوثها فأعطتها السيدة العذراء مخطوطة هي وثيقة من السماء تحتوي على الأسرار كاملة . هذه الوثيقة ليست من قماش او جلد او ورق بل من مادة لا يوجد مثلها على الكرة الأرضية .
في مقابلة مصوّرة سُئلت ميريانا عن المخطوطة :

– ماذا يمكنك اخبارنا عن مخطوطة الأسرار التي اعطتك اياها العذراء ؟
-في المخطوطة عشرة اسرار مع تاريخ ومكان حدوثها . عليّ ان أعطيها لكاهن أختاره لهذه المهمة (اختارت الأب بيتر Petar Ljubicic). سوف يتمكن من رؤية السر الذي سيتم حدوثه فقط وعليه ان يصلي ويصوم على على الخبز والماء . ثلاثة ايام قبل حدوث السر سوف يُعلنه على العالم بواسطة وسائل الإعلام والإتصال . هذا يجب ان يكون مُقنعاً ان السيدة العذراء كانت هنا – وأنها لم تدعونا عبثاً للسلام والحب والتوبة .

– اين توجد المخطوطة الآن ؟
– في غرفتي . حين تلقّيت جميع الأسرار كنت دائمة الخوف من اني سوف أنسى ، لم اكن متأكدة اني سأتذكر كل شيء
وقد سبب ذلك لي المشاكل . لكن في احد الأيام وأثناء ظهور السيدة العذراء ، ناولتني بكل بساطة مخطوطة ، ليست مصنوعة من الورق او القماش او الجلد بل تشبه المخطوطات القديمة .وانا أحتفظ بها في درج بغرفتي مع باقي اوراقي .
لقد أريتها لإبنة عمي لكنها لم تشاهد الأسرار بل رأت انها رسالة . كما أريتها لعمتي فقالت لي انها ترى قصيدة .
لا يستطيع احد ان يرى الاسرار ، انا فقط اراها ، لذلك ليس هناك اي خطر وليس عليّ ان أخفيها . فلا أحد قادر على قراءتها سواي .

– عندما عرضتها على اشخاص ، ألم ينتبهوا انها مصنوعة من نسيج مميّز ، او أن شكلها غير اعتيادي ، حتى لو لم يقدروا على قرائتها ؟
– كانوا جميعاً في حيرة . كل شخص رآها بشكل مختلف . في البداية اعتقدت ان شيئاً ليس على ما يرام . فقرّرت ان لا اعرضها مجدّداً على أحد . فطويتها ووضعتها في الدرج .

ميريانا والأب بيتر

قام “صديق مديوغورييه” (هو كاتب له العديد من الكتب حول مديوغوريه وظهورات العذراء) بإجراء حديث مع الأب بيتر:

-أبتِ ، هل سبق ان شاهدت وثيقة الأسرار او أمسكت بها ؟
– بعض الأشخاص من معارفي أخبروني انهم شاهدوها . انا شخصيّاً لم أفعل ابداً .
ابناء عموم ميريانا شاهدوها ايضاً . حينها قالت سيدتنا العذراء لميريانا ان ان لا تدع احداً يشاهدها بعد ، حتى يحين وقت الإعلان عنها .
خلال الحرب كانت الوثيقة موجودة في منزل والديها في سراييفو عاصمة البوسنة المحاصرة . عندما اندلعت الحرب ، كانت ميريانا في ميديوغوريه ولم تتمكن من العودة لإسترداد الوثيقة التي كانت مخبأة داخل حقيبة . فبسبب الحرب تعذّر الوصول إليها .
إن وجود الوثيقة في منزل متروك بسبب الحرب اقلق ميريانا كثيراً ، فكل من اراد يستطيع دخول البيت وتفتيشه . لذلك سألت ميريانا العذراء مريم أثناء الظهور حول هذا الموضوع. وردّاً على تخوّفها قالت لها: “لا تقلقي بشأن ذلك . سوف يهتم ابني بها .”
” بعد فترة وجيزة من وعد السيدة العذراء ، شعر جندي إسباني من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة بدعوة قوية لدخول منزل أسرة ميريانا . فرأى عند دخوله ، الحقيبة فأخذها . وعندما فتحها ، وجد الوثيقة في الداخل . ثم سمع صوتا يقول له : ” اذهب إلى مديوغورييه وسلّمها إلى ميريانا دراجيسيفيك – سولدو ” . ففعل .

– هذا الرجل لم يكن يعرف ميريانا ؟
– لا ، أحضرها فقط اليها وبذلك انتهى الأمر . لم يكن يعرفها ولم يعرف انها كانت تعيش في سراييفو في ذلك الوقت .

لا يملك الأب بيتر حرّية الإختيار في أن يعلن عن الأسرار او لا يعلنها . لقد قبِل بهذه المهمّة وعليه ان يحقّقها حسب مشيئة الله . اما السيدة العذراء فهي تقول دوماً “لا تتحدّثوا عن الأسرار بل الأفضل ان تصلّوا”.
فإن من يشعر ان العذراء أمّ والله أب ، ذلك الشخص عليه ان لا يخاف شيئاً .
وتقول العذراء ايضاً “فقط اولئك الذين لم يشعروا بعد بمحبة الله عليهم ان يخافوا” .
نحن كبشر نتحدّث دوماً عن المستقبل – ماذا ، متى ، اين ستحدث الأشياء .
لكن من منّا يستطيع التأكّد انه سيكون حيّاً غداً ؟
لذلك تعلّمنا السيدة العذراء انه علينا ان نكون مستعدين دوماً للمثول امام الله .
ماذا سيحدث في المستقبل هو عند الله وحسب مشيئته ، مهمّتنا ان نكون مستعدين لذلك .

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

7 آراء على “وثيقة من السماء – اسرار مديغورييه العشر”

  1. لان الرب اب حنون ويحب اولاده ارسل العذراء ليطمنا ويبعد الخوف عن قلوبنا وليذكرنا انه وعدنا بان يكون معنا طوال الايام وإلا انقظاء الدهر

  2. بنحبك يا عذراء انت امنا وحبيبتنا وبنحب يسوع اكثر من كل الدنيا
    بنحبه ﻻنه هوه علمنا المحبه اشفعي النا يا عذراء حني علينا يا حنونه

  3. المجد لكي يا شفيعتنا يا امنا يا حبيبة قلوبنا انتي الكنز الالهي والنور البهي يا شفيعة كل البشر انا عبدك لا تهمليني وكوني معي في كل ايام حياتي وخلصي نفسي في ساعة مماتي امييييييييين

  4. باسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد آمين
    يتمجد اسم الرب دايما والى الابد بشكر الرب الاله على كل شي ان دايما ارسل امنا مريم العدراء تتكون دايما معنا وخاصة ببلد ميدغورية اتمنى ان اذهب يوم من الايما لهذا البلد العظيم حتى اشكر امي السماوية على كل شيء واكرس لها ذاتي وحياتي وجسدي واولادي وعائلتي حتى اريد ان اكرس لها ضعفي وخطيئتي هي قادرة ان تطهرني امي السماوية قادرة ان تنعم علينا ان نعرف ذاتنا ونعرف الله امي السماوية احبك من كل قلبي وقد الزمة ذاتي لك والتعبد لكي كل ايام حياتي امي السماوية شكرا لك يا امي على كل شيء احبك يا حنونة واملىء قلبي من المحبة لك ولبنك يسوع اشعليني بنار حبك يا امي الطاهرة وساعديني حتى اؤدي الرسالة من عمري لتمجد الرب يسوع ابنك ربي ومخلصي وحبيبي الى الابد ساعدي اولادي ان يختاروا النصبي الافضل لحياتهم الروحية والجسدية امي ارجوك لاتتخلي عنا انقطينا وارحمينا با حنونة ارجوك امي كلي لك ارجوكي احبك احبك احبك وانشالله بالمجد العالي التقي بك لانني انا غير آهلة بك انني انسانة خاطئة لا استخق ان ادعى لك ابنة حبيبتي يا امي قدريني في هذه الحياة ان ارضيك وارضي ابنك يسوع مخلصي آمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.